#E3Ar ما قبل إي ثري: الطرف الثالث

نشر في /بواسطة: في:

تحدثنا عن شركات الطرف الأول وعن العناوين الممكن رؤيتها خلال E3، والآن موعدنا مع شركات الطرف الثالث. هنالك شركات معتادة على معركة إي ثري مثل: EA  و Ubisoft، وهنالك من ستتنافس معهم هذه السنة  للاستيلاء على عرش أفضل مؤتمر في إي ثري مثل Bethesda و Square Enix. هذه السنة من إي ثري تعتبر المنافسة قوية وبالتحديد بين شركات الطرف الثالث لتقديم أفضل العناوين. ما هي الأمور التي من الممكن أن نراها خلال هذه المؤتمرات؟ وهل هنالك عناوين مهمه لديهم ؟

ea_e3_2013

| EA

السنة الماضية عرضت EA بعض العروض الفنية لـMirror’s Edge 2 وبعض الألعاب الرياضية. لكن هذه السنة هنالك عدة توقعات لعناوين مهمة. وبالتأكيد من أهم الألعاب الرياضية  Fifa 16 , NBA Live 16. وبما أنه تم تحديد موعد إصدار لعنوان Star Wars Battlefront لذا قد نرى أسلوب اللعب الخاص بها، بالإضافة إلى إستعراض Mirror’s Edge 2 وكيف تبدو على الجيل الجديد، أو ربماً قد نشاهد إعادة إصدار للجزء الأول فقط للسير على نهج إعادات الإصدار من الجيل السابق مثل باقي الشركات. ألعاب السيارات في الوقت الحالي في تنافس، وبعد تشويقهم لـNeed For Speed الجديدة، لذا قد نرى استعراضًا لها. كما لا ننسى أهم العناوين في عالم صناعة الألعاب وبالتحديد الجيل السابق وهو الجزء الرابع من سلسلة Mass Effect بعد إستعراض البسيط لبعض الرسومات الفنية والتجارب للجزء الجديد من السلسلة؛ التوقع الأكبر رؤيتها بتفاصيل أكبر!

2013-e3-ubisoft-press-conference

| Ubisoft

صاحبة النهايات الأسطورية! نعم Ubisoft فعلتها مرتين عندما ختمت مؤتمرها مع Watch Dogs والمره الثانية كانت مع Tom Clancy’s Rainbow Six Siege وكلاهما تم استعراضهما بشكل ممتاز! لكن يا ترى هذه السنة ما العناوين المهمه التي من الممكن أن نراها؟ هل لديها مفاجأت أخرى؟  من أهم الألعاب المتوقع رؤيتها مع موعد إصدار واضح لها هي Tom Clancy’s The Division، هل يا ترى ستكون منخفضة الجودة عن السابق، مع موضة الـDowngrade ؟ لكن على أي حال نأمل بأنها ستحافظ على جودتها. هنالك أشياء تستطيع تأكيد وجودها مثل جزء جديد من Just Dance، وإستعراض Assassin’s creed syndicate. لكن هنالك توقعات ضعيفه جداً لرؤية جزء جديد من Watch Dogs من بعض الجهات التي سربت الخبر، فهل سنتأكد من ذلك في E3 هذه السنة ؟

Bethesda-Softworks-Electronic-Entertainment-Expo

|Bethesda

مجرد ذكر بأن Bethesda سيكون لها مؤتمر؛ سيتبادر إلى ذهنك تسريبات ظهور Fallout 4، لذا جميعنا نترقب الإعلان عنها عن طريق موقعهم الرسمي، أو ظهورها خلال المؤتمر مع استعراض لها. من أكبر العناوين المترقبة من الإستديو Skyrim، لكن في الوقت الحالي لا يوجد توقعات أو أشياء منطقية لرؤية الجزء السادس من Elder Scroll. وقد يتم التحدث عن The Elder Scroll Online وعن خطة دعمهم للعبة من ناحية الإضافات والتحديثات. DOOM 4 من أحد العناوين القديمة الكلاسيكة لديهم وتعتبر فرصة رائعه للرجوع بجزء جديد على الجيل الجديد وبالتحديد بعد wolfenstein the new order، الكل متوقع رؤية تفاصيل أكثر مثل إستعراض جديد لأسلوب اللعب وتاريخ إصدار واضح. هنالك أمنيات وليس توقعات عن الجزء الثاني من Dishonored بسبب النجاح الذي حققته في الجزء الأول (للجيل الماضي PS3 , XBOX360)

square_enix_booth

|Square Enix

بعض العناوين سيتم إستعراضها خلال مؤتمر مايكروسوفت مثل Rise Of The Tomb Raider. أما ما نتوقع رؤيته خلال مؤتمرهم : Final Fantasy XV وقد نرى إستعراض أو عرض شراء مثل ما حدث سابقًا لـFF:Type 0 للحصول على نسخة التجريبة لها، من المتوقع رؤية إستعراض جديد لها وتاريخ إصدار للعبة. Kingdom Hearts 3 منذ إعلانهم لم يصدر عنها أي تفاصيل، لذا نتوقع رؤيتها مع إستعراض لأسلوب اللعب الخاص بها على الجيل الجديد. بعد الإعلان عن Deus Ex: Mankind Divided فمن المتوقع التحدث عن اللعبة بشكل أفضل مع إستعراض يوضح أسلوب اللعب.

المصدر: ibtimes

التعليقات : 1

Send this to a friend