جوائز E3 2016: أفضل عرض ترويجي

نشر في /بواسطة: في:

العروض هي الوسيلة التسويقية الأقوى في عالم الترفيه سواء كان في الألعاب أو الأفلام، لذلك تضع الشركات جهد كبير في كل عام لجذب اللاعبين عبر تقديم عروض مبهرة تلفت انتباههم للعبة و تحمسهم لها لا شعورياً.

E3 هذا العام شهد مجموعة من العروض الجميلة حقيقة، لذلك أختيار أفضل عرض لم يكن بالأمر الهين.

رشحنا 6 عروض في هذا الفئة هي:

و بعد تصويت بين أعضاء الفريق، كانت جائزة أفضل عرض من نصيب:

Forza Horizon 3

طارق الدخيل:

العرض الحماسي خلال المعرض والذي أضاف اللعب مع 3 من أصدقائك هو أكثر ما شدني في العرض۔ القيادة في عالم هورايزن ممتعة جداً، و مع أصدقائك؟ متأكد أنها ستكون أمتع بأضعاف المرات حتى لو كانوا مبتدئ قيادة>

محمد العبداللطيف:

لان العرض مصور من داخل اللعبة بالإضافه إنهم إستعرضوا جميع البيئات الي ممكن الشخص يلعب فيها سواء في المدن، الغابات، الشاطئ او في الطعوس!
العرض تمكن من عكس أهم نقاط اللعبة بنجاح، نقل لنا البيئات التي سنلعب بها و أنواع السيارات التي سنقودها، كل هذا مقدم بطريقة سينمائية رائعة و موسيقى مناسبة جداً. إذا لم يحمسك عرض كهذا، فلا أعلم ما الذي من الممكن أن يحمسك!
دائماً لمسات كوجيما الخاصة لها سحرها على اللاعبين، فدائماً يقدم عروض و إعلانات بها الكثير من التلميحات الخفية التي تحتاج لتركيز عالٍ لكشفها. لذلك حصل عرض لعبة Death Stranding على المركز الثاني.
بعد إنهاء عقد كوجميا مع كونامي وإفتتاحه لإستديو مستقل وتعاونه مع  سوني على مشروع قادم كان من المتوقع أن نراه في مؤتمرها ولكننا لم نتوقع دخول سينمائي لكوجيما بهذا الشكل، أحببت كل تفاصيل العرض وحملت الساوندتراك لها مباشرة وإستمعت لها لأيام متواصلة. جودة الرسوم عالية جداً وعنصر المفاجأة مع الغموض إجتمعت معاً بشكل ممتاز لتشوق لـ  Death Stranding و لطالما أبهرنا كوجيما بإخراج عروض ألعاب من قبل ولكن توقيت العرض والشخصية الرئيسية أشعلت الحماس بقلوبنا!
العرض كان غريب من نوعه ومثير للاهتمام لأنه لم يوضح نوع اللعبة و وضعنا أمام العديد من التساؤلات، الموسيقى المستخدمه بالعرض كانت شيء جميل أعطت العرض نكهه جيدة. من بين كل العروض كان هو الي احسه جديد علي اما البقية مثل فيفا وفورزا تعودت اشوفهم من فتره لفترة فيمكن هالعامل أثر برضو

أنت عزيزي القارئ شاركنا رأيك، ما هو العرض المفضل لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

Send this to a friend