جوائز E3 2016: أفضل لعبة واقع إفتراضي

نشر في /بواسطة: في:

مؤتمر E3 لهذا العام أثبت بشكل كبير أن الواقع الإفتراضي يملك مكان كبير في مستقبل الألعاب، رأينا اهتمام كبير من الشركات بهذه التقنية مع دخول أسماء كبيرة في هذا المجال.

بيثيزدا أعلنت دعم الواقع الإفتراضي في كل من Doom و Fallout 4، سكواير إينيكس ستدعمه في FF XV و روك ستيدي تأتي لنا بلعبة باتمان بالواقع الإفتراضي، لذلك مستقبل التقنية يبدو بالوقت الحالي بخير.

رشحنا 4 عناوين في هذا الفئة هي:

  • Batman VR
  • Resident Evil 7
  • FarPoint
  • Eagle flight

و بعد تصويت بين أعضاء الفريق، كانت جائزة أفضل عنوان جديد من نصيب:

FarPoint

Farpoint

طارق الدخيل:

بالرغم من العرض المبهم لمعظم ألعاب الـ VR، إلا أن تشابه طريقة رسم FarPoint مع Destiny جذبني۔ من منا لا يريد لعب Destiny بمنظور الشخص الأول؟

نواف النغموش:

خلال أخر سنتين استعرضت سوني العديد من العاب الواقع الأفتراضي لكن Farpoint كانت مختلفة نوعا ما. اللعبة كانت جدا خطية و أشبه بالـ Tech Demo أكثر من لعبة كاملة. الحركة كانت فيها غريبة لكن على حسب كلامي مع المطورين وضحوا لي أن حركات الشخصية ستتحسن و أيضا أكتشفت أن الفريق الذي يعمل على FarPoint فيه بعض المطورين الذي عملوا على لعبة PS3 الحصرية MAG. ما أدهشني خلال تجرتي للعبة هو دقة التصويب التي كانت ممتعة وجعل التجربة جدا مثيرة وهذا بفضل وحدة التحكم الجديدة PS VR Aim controller. اللعبة بشكل عام في بداية مراحل التطوير وبالطبع ستكون مختلفة في النهاية، لكن اذا كنت تريد لعبة تصويب تجعلك مندمج داخل عالم اللعبة والتصويب فيها متقن اذا أجعل هذا العنوان في رادارك.

عمرو الضبيبان:

أكثر ما شدني بـ FarPoint أنها بدت بالعرض لعبة تصويب اعتيادية و هذا ما أريده بألعاب الواقع الإفتراضي، أريد تجارب لعب حقيقة و ليس مجرد ألعاب بسيطة و أفكار سطحية.

batman vr

Batman VR حصلت معنا على المركز الثاني، على الرغم من أننا لم نرى الكثير عن اللعبة بعد، لكن من لا يريد أن يكون باتمان؟!
مين الي ما يبي يعيش تجربة باتمان بالواقع الإفتراضي، تخيلت أحد أجزاء باتمان ألعبها بهذه التجربة وحسيت أني باتمان!
Rocksteady أقنعتني بما فيه الكفاية أني باتمان في ثلاثيتها، فما بالك بلعبة باتمان بالواقع الإفتراضي! متحمس جداً لها.

أنت عزيزي القارئ شاركنا رأيك، ما هو أفضل عنوان واقع إفتراضي؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

Send this to a friend