Epic Games: ترقية الألعاب لتدعم بلايستيشن 4 برو أمر سهل جداً

نشر في /بواسطة: في:

قبيل إعلان سوني ومايكروسوفت عن أجهزتهما المطورة أثارت بعض الفرق شكوك ومخاوف حيال تلك الأجهزة معتبرة أنها ستتطلب منهم الكثير من العمل من أجل تقديم ألعاب تدعم هذه الاجهزة وبنفس الوقت تدعم الأجهزة العادية.

هذا الأمر تسبب في أن يعلن بعض المطورين مثل فريق CD Projekt RED عن عدم نيتهم طرح تحديث لدعم لعبة  The Witcher 3 لجهاز بلايستيشن 4 برو ربما لما يعتبروه صعوبة في هذه العملية التي قد تحتاج إلى وقت طويل يفضل المطور أن يكرسه لمشاريعه القادمة.

لكن فريق  Epic Games لديه رأي آخر.

حيث صرح اليوم أحد أعضاء الاستوديو وهو السيد Marcus Wassmer بأن عملية دعم الالعاب لتدعم بلايستيشن 4 برو هو أمر سهل وليس معقدز

بل هو يشبه تماماً عملية الحصول على أدوات النشر من سوني حيث قال:

ترقية رسوم الألعاب لتصل إلى 1080P وجعلها تدعم بلايستيشن 4 برو عملية سهلة جداً وهي أشبه بالحصول على عدة النشر الخاصة بسوني. كما أن  نسخة 4.13 من محرك Unreal Engine 4 تسمح لنا باستغلال قدرات الجهاز، وفعل هذا يمنحنا القدرة على تقديم ألعاب بأداء عالي على بلايستيشن 4 برو، كما تستطيع اختيار الطريقة التي تريد أن تستغل فيها إمكانيات الجهاز.

كما نذكر بأن لعبة الفريق Paragon هي واحدة من الالعاب التي ستدعم بلايستيشن 4 برو وستعمل عليه بدقة 1080P وسرعة 60 إطار بالثانية بينما ستعمل على بلايستيشن 4 العادي بدقة 900P فقط.

المصدر Gamepur

Send this to a friend