[عطنا رأيك] شخصيتك المفضلة من لعبة Disney Infinity 2.0؟

نشر في /بواسطة: في:

في معظم الألعاب التي تمتلك شخصيات مختلفة يمكن للاعب إختيارها و اللعب فيها، تظهر فيها شخصية محددة يفضلها اللاعب على جميع الشخصيات الأخرى حين يلعب سواء لوحده أو مع أصدقاءه. و تبدو هذه الشخصية واضحة عند لعب الشخص مع أو ضد أحد الأشخاص فيختار شخصيته بشكل مباشر و بدون تفكير.

و يعتمد إختيار اللاعب لشخصيته المفضلة في اللعبة على عدة أمور منها أن تكون ذا قوى مميزة أو تكون ذا تصميم جذاب أو حتى أن يكون له تاريخ مع هذه الشخصية كأن تكون ظهرت في أحد الأفلام، المسلسلات أو ألعابه المفضلة القديمة.

و يأتي النقاش و يشتد الدفاع عن شخصيته إن إستضعفها أحد أصدقاءه أو أهانها بشكل أو بأخر، و مع أن من الممكن أن تكون هذه الشخصية خيالية فقط و لكن سيشعر الشخص كما لو أن تمت إهانته هو.

أحد الألعاب العائلية القادمة و التي تضم العديد من الشخصيات سواء من أبطال تواجدوا في طفولتنا أو ظهروا من وقت قريب هي Disney Infinity 2.0، و التي لا تضم شخصيات من عالم ديزني فقط بل أيضا الأبطال الخارقين من عالم شركة مارفل الشهيرة. شخصيات مثل علاء الدين، بطوط و ستيتش من عالم ديزني و شخصيات مثل الرجل الحديدي، ثور، الرجل العنكبوت و Captain America من أبطال مارفل الخارقين و حتى أبطال الفلم الجديد Guardians of the Galaxy. و مع قلة الألعاب العائلية الممتعة على الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية لربما أن تكون هذه مفتاح لقضاء وقت ممتع مع أخوانك الصغار.

eddie_brock_marvel_comics_spider_man_symbiote_venom_1366x768_74091

عن نفسي أنا أفضل احد الشخصيات التي تعتبر شريرة من عالم الكتب المصورة للرجل العنكبوت، Venom فبقوته الزائدة و شخصيته الشريرة هو بالتأكيد شخصيتي المفضلة بين الشخصيات الأخرى. ماذا عنكم؟ ما هي الشخصية التي تفضلونها من عالم ديزني و مارفل؟

التعليقات : 1

Send this to a friend