لعبة الأسبوع: Fallout 3

نشر في /بواسطة: في:

fallout-3-wallpaper-desktop-22-cool

Fallout 3 قد تكون أحد أشهر ألعاب الـRPG الغربية في عصرنا هذا، فمع عالمها الرائع و الأمور الكثيرة التي يمكن فعلها في اللعبة العديد من الناس قاموا بقضاء كم كبير من الساعات في هذه اللعبة الضخمة. البيئة التي لا تسامح و الشعور بالخطر كلما خرجت قد يكونا أبرز ما ستجده في اللعبة.

1. عالم اللعبة

springvale

عالم Fallout 3 قد يكون هو أهم عنصر في اللعبة و أكثر ما أعجبني فيها، فهي تأخذك برحلة في ما تبقى من عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن دمرتها الحروب العالمية و لم تبقي سوى بيوت مهدمة، مياه ملوثة إشعاعيا و حيوانات إمتصت الإشعاعات و تحولت إلى مخلوقات غريبة مستعدة لقتلك بأي وقت. عالم اللعبة الضخم سيجبرك في البداية على المضي فيه و أنت خائف من كل شئ حولك، ستهرب و تختبأ إلى أن تبدأ بإيجاد الأسلحة و حتى عند ذلك ستستمر بتجنب أعدائك للمحافظة على رصاصاتك.

2. الشخصيات في اللعبة

Fallout-3-fawkes

لم يبقى البشر على حالهم عند دمار العالم و في مستوى الحياة البائس، كل شخص سيبدأ بإطهار طبيعته. بعض الناس يريدون الحياة بأمان فيبدؤون ببناء مجتمعات و أخرون يبدؤون ببناء العصابات و السيطرة على المناطق. في عالم اللعبة الضخم تبدأ بإكتشاف الشخصيات المختلفة، بعضهم سيعاملك كصديق أو حتى بطل و أخرون ينتظرون الفرصة لقتلك. بين البشر في اللعبة أنت و شخصيتك التي تقوم بتطوير مهاراتها بشكل مستمر، هل ستصبح بطل العاصمة المدمرة أم الشرير الذي سيقضي على كل شئ؟

3. المهام الجانبية

324425-1

يميز ألعاب الـRPG يشكل عام المهام الجانبية فيها، بعضهم يصيب و يحمسك على إمضاء ساعات طويلة فيها و أخرون يجبرونك على تجنبها بسبب التكرار الممل. بالنسبة لي قدمت Fallout 3 تجربة جانبية رائعة، فأثناء سفرك في عالم اللعبة الضخم ستمر على عدد كبير من الناس قد يخبرونك بمشاكلهم و يطلبون منك المساعدة، إيصال رسالة أو الدفاع عن مدينتهم قد تكون بين المهام الممتعة التي وجدتها في اللعبة.

ما رايك باللعبة؟ و هل تجدها مميزة عند ما تجده في العاب الـRPG الأخرى؟

الوسوم:

التعليقات : 1

Send this to a friend