تابعت أكثر فلم شاطح من مارفل وهذا تقييمه

نشر في /بواسطة: في:

في سنة 2014 قُدم لنا أول عمل سينمائي أو فيلم مستوحى من كوميكس Guardians of the Galaxy أو GOTG وحقق الفيلم نجاحًا مبهرًا جدًا، سواءً بالإيرادات المالية أو برضى النقاد له. أعجبت كثيرًا بغرابة العالم والشخصيات بذلك الفيلم وكونهم شخصيات جديدة علي لم يسبق لي قراءة قصصهم المصورة، وكثير من الذين تابعوا الفيلم لم يسبق لهم قراءة قصصهم ولم يعرفوا عنهم أي شيء.

كان احتمال فشلهم وارد، لكن مع اخراج المبدع James Gunn وأداء رائع جدًا من الممثلين الرئيسيين ك chris pratt و dave bautista وكثير آخرون حاز الفيلم على إعجاب الكثير من المشاهدين وعبروا عن حبهم للشخصيات لكونهم عفويين و محبوبين في الفيلم. والآن أعتبر الجزء الأول من السلسة من الأفلام المضلة لدي.

في الجزء الثاني من سلسلة افلام GOTG يتم أخذ انحناء مختلف عن الجزء السابق. فبعد ما تعرفنا عليهم وعن نواياهم الطيبة نحو العالم ومساعدة المجرة، يتم التركيز على نَسَبْ البطل ستارلورد ومن أين أتى وكيف تم نقلة من كوكب الأرض الى البعد الثاني من مجرات العالم.

شخصيًا أعتبر هذا الفيلم أكثر فيلم عاطفي في عالم مارفل. بالطبع لايخلو من اللحظات الكوميدية والأكشن المثير. أيضا يتم تقديم شخصيات جديدة، عدو جديد، وبيئات وعوالم لم نرها من قبل في عالم مارفل مما يجعل الفيلم يمتاز ويطور الأشياء التي أحبها المتابعين من الجزء الأول من الفيلم ويجعلها أكثر روعة. تقريبًا أكثر الأشياء التي أحببتها في الجزء الأول كانت موجودة بشكل أكثر كالكوميديا، الأكشن، الحوارات بين الشخصيات، الموسيقى، والأحداث المفاجئة أو (التويستات).

الآن سأترككم مع الايجابيات والسلبيات في الفيلم:

أعجبني:

+تنوع قصص الشخصيات، وطريقة تعاملهم وتقديمهم للشخصيات الجديدة.

+لطافة شخصية Baby Groot أعطت جانب آخر للفيلم وجعلتني أقع في حب الشخصية.

+البيئات والعوالم الجديدة قُدمت بطريقة جميلة، وتصوير مشاهد الأكشن في الفيلم مبهرة جدًا

+الموسيقى أو (الساوندتراك) كان مميز جدًا لإحتوائه وتنوعه في أغاني السبعينات.

لم يعجبني:

-بعض الأحيان الكوميديا في الفيلم تكون زائدة عن حدها وتخرب بعض المشاهد الدرامية.

-كثرة الحوارات في الفيلم مما يضيع وقت الفيلم ولا يستغلة بطريقة صحيحه.

في النهاية فيلم GOTG VOL.2 أعجبني كثيرًا ولم يخيب آمالي، المخرج أخذ كل شيء حبيناه في الجزء الأول وقدمه هنا بجرعة زائدة من الكوميديا والأكشن، وأيضًا استغل المخرج هذا الفيلم بالاجابة على بعض الأسئلة التي تم طرحها في الجزء السابق، انصح جميع من تابع الجزء الأول من الفيلم وحاز على اعجابة بمتابعة الجزء الثاني من الفيلم لكونه رائع وممتع جدًا للمتابعة. وللتعرف على العالم والشخصيات بشكل أكبر انصح بقرائة بعض الكوميكس الخاصة بهم كـ:

  • drax the destroyer 2005-2006
  • Annihilation 2006-2007
  • Annihilation Conquest 2007-2008
  • Guardians Of The Galaxy 2008-2010
  • Avengers Assemple 2012
  • Legendary star-lord

Send this to a friend