مراجعة سماعات الألعاب الجديدة Cloud Revolver

بواسطة في

لم تكمل Cloud II سنتها الأولى في سوقنا المحلي، ومع هذا ستصدر قريباً النسخة الثالثة من سلسلة سماعات Cloud من شركة Kingston۔ النسخة الجديدة تحت اسم Cloud Revolver مخصصة أيضاً للاعبين، وتم إرسال نسخة مراجعة من السماعة من الشركة لنا۔ سنستعرض أهم مزايا و عيوب السماعة التي استخدمناها لقرابة الشهر في هذه المقالة۔

مميزات اللعبة

أصوات إطلاق الرصاص مركزة

في هذه النسخة، تم التركيز على الأصوات المهمة في الألعاب، مثل إطلاق الرصاص، خطوات تحرك الشخصيات على الرمال، أصوات الأمطار و أي مؤثرات صوتية أخرى مشابهه۔ حتى مع درجات الصوت العالية كانت الأصوات واضحة و متباينة عن أصوات الموسيقى الموجودة بالخلفية۔

Kingston-HyperX-Cloud-Revolver

مريحة جداً في اللبس

يبدو أن Kingston وجدت الوصفة السحرية للتصميم المريح للسماعات۔ حتى لابسي النظارات مثلي، لن يشعروا بأي مضايقات من لبس السماعة من بعد ساعات اللعب الطويلة۔

عيوب اللعبة

نسخة أقل جودة من السابقة

ما تزال Cloud II من نفس الشركة هي أفضل سماعة جربتها حتى الآن۔ للأسف Revolver لم تحسن إلا أصوات المؤثرات، وهي ميزة أفقدتها عامية الاستخدام خارج نطاق الألعاب۔ Cloud II تتميز بأنها تصلح لكل الأنشطة المختلفة لدرجة أننا أصبحنا نسجل بها بودكاست سانتدستورم۔ سعرها الأغلى أيضاً (حوالي 400 ريال سعودي) لم يشفع لها من وجه نظري لتحل محل Cloud II أو تعتبر بديلة لها۔ السماعة الجديدة فقدت أيضاً الصوت المحيطي 7،1 و فقدت أغطية الأذان المخملية و التي أفضلها على الجلدية۔ و أيضاً لا يوجد منها إلا اللون الأسود فقط۔

ofvuia7udjs8zfozrr7v

التصميم الحديدي مزعج نوعاً ما

التصميم الجديد و بالرغم من أنه مشابه للسماعات السابقة، إلا أنه يضيف هيكل حديدي يغطي أعلى السماعة ذو شكل جمالي۔ الغطاء الحديدي للأسف و مع احتكاكه مع أي عامل خارجي ينقل لك الصوت بشكل أعلى و ذو طنين مزعج۔ ذكرني الطنين بالمظلات الحديدية التي تغطي أحواش مدارسنا۔

المايكروفون لا يصلح لغير الألعاب

المايكروفون مرن و ممتاز للتخاطب في الألعاب، إلا أنه في حالة استخدامه خارج نطاق الألعاب مثل محادثة سكايب لن يكون أفضل مايكروفون تستخدمه۔ يجب أن يكون المايكروفون ثابتاً في وضعية معينة أو سيغيب الصوت تماماً عن المتلقي۔

الخلاصة:

للأسف السماعة الجديدة لم تقدم مميزات تتفوق على سابقتها۔ فبخلاف التركيز على المؤثرات السمعية مثل إطلاق الرصاص أو هطول الأمطار، كل المميزات التي قدمتها النسخة الأقدم Cloud II ذهبت۔

لا يوجد صوت محيطي، والأغطية المخملية لم تعد موجودة، و التصميم الحديدي الجمالي يسبب إزعاجاً و أخيراً السعر المرتفع مقارنة بسابقتها يجعلني لا أنصح بها۔

التقييم النهائي
ابعد عنها

Send this to a friend