مراجعة: عندما تكون المكعبات جميله مع Lego Worlds

بواسطة في
  • الناشر
    Warner Bros. Interactive Entertainment
  • المطور
    Traveller's Tales, TT Games Publishing
  • تاريخ الإصدار
    2017-03-07
  • الأجهزة
    , , ,
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 3+

مميزات اللعبة

عالم جميل

أول شيء سوف تقوم بملاحظته عند البدء في اللعبة هو عالمها المكعب الجميل. كل شيء مبني على شكل مكعبات بنمط مكعبات Lego المعروفة. أستطيع أن أقول ان العالم مشابهه لطريقة توزيع وفكرة لعبة MineCraft ولهذا تصميم عالم اللعبة يعتبر ممتع وفريد في نفس الوقت.

لغة عربية واضحة

عند اختياري للغة العربية ليكون كل من الصوت والقوائم كلها مقدمة باللغة العربية، أنصدمت بدقتها العالية ووضحوها الكامل. لم يكن هنالك أي اخطاء من ناحية القواعد، الكتابة، اللغة أو حتى النطق، بل كانت واضحة كما أن اللعبة مصممة من قبل فريق عربي كامل. بحكم أن هنالك الكثير من الشركات الان تقدم اللغة العربية في ألعابها لكن القليل منهم يتقنها بشكل كامل وصحيح و Lego Worlds واحدة من الألعاب القليلة التي أتقنتها بشكل كامل.

البناء على طريقة Lego

كم ذكرت سابقاً أن اللعبة مشابهه لطريقة لعبة Minecraft من ناحية البناء، لكن ما يجعلها مميزة ان البناء كله معتمد على مكعبات Lego وهذا ماجعلها أمتع بكثير. تستطيع بناء أشياء كثيره منها سيارات، بيوت، مسار للقطار وغيرها الكثير. لذا أن كنت من المعجبين بمكعبات Lego فسوف تستمتع كثيراً بهذه اللعبة.

عيوب اللعبة

تكرار المهام

طريقة اللعب بسيطة وسهله لا يوجد هنالك أي صعوبات لفهم ماهو مطلوب منك. لكن كمية التكرار في اللعبة ملل لحد كبير. ليس هذا فقط بل سوف يكون هنالك الكثير من مهام البحث أكثر من أن تقوم بالبناء، وهذا بالنسبة لي يعتبر سلبية بحكم أنها لعبة Lego فانا أريد البناء أكثر من أقوم بالبحث.

كل شيء قابل للتكسير

بحكم أنها لعبة Lego فان كل شيء في اللعبة عبارة عن مكعبات وهي تعتبر ميزة جميلة في اللعبة. لكن كل شيء في اللعبة قابل للتكسير وإعادة بنائه مره أخرى. على سبيل المثال، أن كان هنالك كنز تحت الأرض في الخريطة كل ماهو علي فعله هو تكسير الأرض حتى أصل له، ومن ثم أعيد بنائها. هذه الخصية جعلت اللعبة جداُ سهله ولا يوجد أي هدف لقيام بالبحث بحكم أن أستطيع تكسير كل ماهو حولي واعادة بنائه مره أخرى.

 

الخلاصة:

فكرة اللعبة جميلة وممتعة وهي مناسبة لتكون واحدة من الألعاب الممتعة لكل عائلة. لكن كل التكرار وعدم وجود سبل جديدة للعب اللعبة يجعلها مملة.
القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
3.6
فكر فيها

Send this to a friend