(إعلان) موقع ملك الألعاب

نشر في /بواسطة: في:

اجلس و ارتاح و تمتع بقيادة سيارات فريدة من نوعها الان بانتظارك على بوابة الالعاب Malikalal3ab.com، التي تقدم لك مجموعة واسعة من العاب سباق و على راسها العاب سيارات و العاب موتوسيكلات.

 

الألعاب تتشابه في اشياء كثيرة و خصوصا في المهمة الرئيسية لكل سباق – و هي الوصول الى خط النهاية في أقرب وقت ممكن!

 

في العاب مثل سوير يمكنك اختيار سيارة و مستوى و مسار. هدفك الرئيسي هو عبور المسار في اقصر وقت ممكن للحصول على أكبر عدد من النقاط. و لكن السرعة ليست المعيار الوحيد. ستجد قطع نقدية و ماسية في الطريق، يجب عليك جمعها، و هذا ما ستحاول منعك منه مختلف أنواع الحواجز مثل الحواجز الخرسانية أو بقع الزيت. مقابل النقاط التي تحرزها يمكنك فتح مسارات جديدة او تحسين سيارتك لجعلها أسرع وأسهل للسيطرة.

 

إذا كنتم من عشاق الدراجات النارية، سيثير انتباهكم الجزء الثانيي من اللعبة الناجحة اب هيل راش 2. اولا ستختار دراجة نارية و من ثم تختار المتسابق و لباسه. الية التحكم في اللعبة بسيطة جدا بالاسهم، و المهمة الرئيسية هي الوصول الى خط النهاية  بينما ستجمع العديد من القطع النقدية على طول الطريق، و هي ستمكنك من تحسين خصائص دراجة النارية. للوهلة الأولى قد تبدو اللعبة بسيطة جدا و لكن العكس هو الصحيح. الية التحكم في اللعبة حساسة للغاية و اقل خطأ سيعيدك إلى البداية.

 

و سواءا اخترت أن تلعب أي لعبة من فئة العاب سباق، ثق تماما من أنك لن تشعر بالملل بالتأكيد. لا تنسى أن تتباهى في التعليقات بنتائج لعبك.

 

الوسوم:

Send this to a friend