ملخص أهم أخبار الأسبوع الفائت : Far Cry 5 ، Red Dead Redemption 2 والمزيد من العناوين الضخمة!

نشر في /بواسطة: في:

الفترة الفائتة كانت مليئة بالأخبار الكبيرة والتي لابد أن تعرفها لأنه تبشر بسنة ممتعة من الألعاب الضخمة وصدور أجزاء جديدة من عناوين محبوبة، وبنفس الوقت هنالك بعض الأخبار المؤسفة إلا أن جميعها يحمل نفس المقدار من الأهمية.

هنا ستجد ملخص لجميع تلك الأخبار الهامة التي صدرت في الفترة الماضية.

الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Dragon Age

أعلن مؤخراً فريق BioWare عن عمله على جزء جديد من السلسلة المعروفة Dragon Age وذلك برفقة كاتب سيكون بمثابة ضيف شرف على السلسلة وهو Alexis Kennedy إلا أنه لن يتواجد مع الفريق بنفس الاستديو، المعلومات حول الجزء الجديد قليلة جداً ونعرف فقط أنها ستكون متميزة عن الأجزاء السابقة حسب تعبير Kennedy .

تفاصيل جديدة عن  Destiny 2

كشفت العديد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة القادمة Destiny 2  ، وقد تم التأكيد بأنها لن تصدر على جهاز Nintendo Switch لأنها ببساطة لا تناسب الجهاز أو تصميمه  ، تبين بالإضافة لهذا أن نسخة الكمبيوتر من اللعبة ستكون متفوقة على باقي النسخ من الناحية التقنية فليس هنالك حد لمعدل الإطار الذي يمكنك أن تصل إليه وإنما ذلك يعود إلى قدرات جهازك ، حيث تستطيع الوصول باللعبة إلى 144 إطار في الثانية بينما نسخ الأجهزة المنزلية ستعمل بمعدل 30 إطار مقفل أو محدد.

هذا وبإمكانك أدناه مشاهدة أول فيديو أسلوب لعب لها، Destiny 2 تصدر في 8 سبتمبر للكمبيوتر والأجهزة المنزلية.

ربما Scalebound ستعود من جديد؟

بعد أن أعلن عن إلغاء تطوير لعبة Scalebound بعد 4 سنوات من عملية تطوير طويلة، هنالك أمل بعودة اللعبة من جديد وذلك بعد أن قامت شركة Microsoft  بتجديد حقوق نشر وملكية اسم اللعبة للمرة الثانية ، وهو بالتأكيد ليس بتلك الأهمية الكبيرة لكن قد يشير إلى رغبة الشركة باكمال العمل على اللعبة أو ربما سيتم إعادة تطويرها بالكامل كما تقول بعض الشائعات والتوقعات.

الإعلان رسمياً عن F1 2017

أعلنت شركة Codemasters رسمياً عن لعبة F1 2017  ليتم إطلاقها في 25 أغسطس هذه السنة على الكمبيوتر والأجهزة المنزلية، وسيشهد الجزء الجديد تحسينات شاملة على طور اللعب الجماعي برفقة طور قصة أكثر عمقاً حسب تعبير الشركة.

ستحتوي اللعبة أيضاً على سيارات كلاسيكية قديمة بعد أن نالت شعبية في إصدارات قديمة من السلسلة لهذا قررت الشركة اتخاذ الخطوة نفسها، وفي فيديو الإعلان أعلاه نشاهد سيارات مثل 1988 McLaren MP4/4 ، 1992 Williams FW14B و 2002 Ferrari F2002 .

تأجيل إطلاق Ace Combat 7 إلى 2018

نعم للأسف لن تتمكن من تجربة Ace Combat 7: Skies Unknown هذه السنة لأن مطورها Project ACES صرح عن عدم قدرتهم إطلاقها في هذه السنة حسب ما حدد سابقاً، بل تبين أنها ستصدر في العام القادم وسبب التأجيل يعود إلى حاجة الفريق إلى المزيد من الوقت لجعل اللعبة أفضل والقيام بالتعديلات الضرورية عليها.

يعدنا الفريق باستعراض الكثير من التفاصيل حول اللعبة في E3 2017 .

Dontnod Entertainment يؤكد عمله على Life is Strange 2

خبر سار نقله مؤخراً فريق Dontnod Entertainment إلى مجتمع اللاعبين في رسالة قاموا بشكر جميع المحبين الذين قاموا بدعمهم، صرحوا رسمياً عن عملهم على Life is Strange 2 الجزء الثاني من لعبة الحلقات الشهيرة التي تمتاز باعتمادها على سرد القصة واتخاذ القرارات المصيرية.

بخلاف هذا لا نعلم بعد أي تفاصيل جديدة حول اللعبة.

تأجيل إطلاق Red Dead Redemption 2

ربما أكثر خبر مؤسف ستسمعه هذا الأسبوع حول تأجيل صدور اللعبة المنتظرة Red Dead Redemption 2 وذلك بعد تصريح رسمي عن الموضوع من قبل Rockstar الذي ذكر أن التاريخ الجديد لصدور اللعبة هو عام 2018 ، وسبب التأجيل ليس واضحاً بعد بل اكتفى الفريق بالقول أنه بحاجة إلى المزيد من الوقت الضروري للعمل عليها.

حتى مرور كل هذا الوقت يمكنك الاستمتاع بأول صور فعلية من داخل اللعبة أدناه (اضغط عليهم لرؤية الدقة الكاملة) .

 

Ubisoft تصرح عن عودة 3 ألعاب ضخمة

قامت شركة Ubisoft بالإعلان عن 3 ألعاب ضخمة بنفس الوقت وجميعها تعتبر أجزاء جديدة من ألعاب معروفة، حيث كشفت عبر تقريرها المالي الأخير عن لعبة Far Cry 5 و الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed بالإضافة إلى The Crew 2 .

ومن المفترض أن تطلق جميع هذه الألعاب الجديدة قبل نهاية مارس 2018 أي تاريخ السنة المالية الخاصة بالشركة، ويمكنكم رؤية الصور الرسمية الخاصة بهذه الألعاب والتي تحمل بعض التشويق لها لا أكثر وفي الأغلب سيتم استعراض جميع الألعاب سابقة الذكر في E3 2017 .

Send this to a friend