ماهي التغيرات القادمة لإضافة Diablo 3: Rise of the Necromancer؟

نشر في /بواسطة: في:

Diablo 3 هي لعبة قتالية سريعه تعتمد نظام الـRPG. اخر جزء للعبة صدر عام 2012 ومن لا يعلم ماهي اللعبة فاهي واحدة من اشهر ألعاب شركة بليزرد. اللعبة بشكل عام تتمحور حول عالمها المحاصر بالشياطين وكيفية التخلص وتحرير العالم منهم. طريقة اللعبة تعتبر مميزة فاهي تتمحور حول القتال السريع والعديد من الحركات الخاصة لكل شخصية. لكن ماجعل اللعبة تستمر بالتقديم من صدورها هو تجديد محتوى اللعبة من ملابس، دروع وأسلحة، فافي كل فترة يتم تجديد اللعبة بأسلحة اسطورية أو مجموعة ملابس تسمى بالـ(Set Items) والتي عند تجميعها يمتلك اللاعب قدرات جديدة خاصة. و لا ننسى طور Rift وهو طور تحدي يجب على اللاعب لوحده أو مع أصدقائه انهاء مهمة معينة بوقت معين لكي يربح دروع وأسلحة جديدة. لكن ماهي الاضافة القادمة للعبة Diablo 3؟ ماهي العناصر الجديدة المضافة للعبة؟

شخصية جديدة Necromancer

 Necromancer هي الشخصية الجديدة المضافة للعبة فاهي شخصية تعتمد على امتصاص ارواح الوحوش وماحوله للعيش والقتال. فاهي أيضاً محترفة باستخدام الفن الاسود، وهي عبارة عن استخدام تعاويذ سحرية تعتمد على ايقاظ الموتى (زمبي) ولعنة الوحوش لقتلهم. هذه الشخصية تعتبر ساحر او بالاخص (Caster) والتي تعتمد على القتال من مسافات بعيده، لكن مع مزيج من القتال القريب بحكم ان هنالك الكثير من الحركات التي يمتلكها Necromancer تساعده من أن يكون شخصية ممزوجه من القتال القريب والبعيد. تستطيعون مشاهدة طريقة اللعب في الفيديو الموجود في الأسفل.

مستوى تحديات Rifts عالية، دروع وأسلحة اسطورية جديدة

مستوى الـRifts سوف يرتفع عند صدور الاضافة ليعطي مستوايات جديدة ذات صعوبة أكبر ومردود اكثر. أيضاً هنالك اضافات مختلفة لنظام Rifts في اللعبة مثل خرائط مختلفة ومناطق شبه جديدة. لكن الاهم من ذلك لعشاق اللعبة هو اضافة كمية كبير من الدروع والاسلحة الاسطورية في الاضافة الجديدة مما تعطي اللاعب حماس أكبر لتجميعها واستخدام قوائها الخاصة في اللعبة.

الطور الجديد Challenge Mode

هذا الطور يعتبر اضافة جديدة كلياً للعبة، فاهو طور يعتمد على اعطاء اللاعب شخصية اختياريه مع دروع، أسلحة وقوى من اختيار اللعبة واللاعب لا يمكنه تغيير أي شي في الشخصية. كما هو اسم الطور الجديد (طور التحدي) فاهو يتحدى اللاعب بتلك المعطيات لكي يقوم بإنهائه بالوقت المطلوب و سوف يكون هنالك جوائز قيمة عند الانتهاء منه.

طبعاً هذه الاضافات لم يتم تحديد موعد الاصدار لها، لكن المتوقع هو ان يتم اصدارها في منتصف العام الحالي. لذا عزيزي القارىء هل انت متحمس لهذه التغييرات؟

Send this to a friend