مراجعة: Syberia 3

بواسطة في
  • الناشر
    Microïds, Anuman
  • المطور
    Microïds, Kylotonn, Anuman
  • تاريخ الإصدار
    2017-04-22
  • الأجهزة
    , ,
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 12+

Syberia هي سلسلة للعبة أكشن ومغامرة (بالاخص تحري) بدأت في عام 2002. طبعا هذا الجزء يعتبر الثالث لهذه اللعبة بحيث أن تم الاعلان عن البدء بتطوير اللعبة عام 2009، أي مايعادل 8 سنوات سابقة. لذا هل اللعبة تستحق الاقتناء؟ تابعوا معنا لنعرف عن طريق هذا التقييم.

مميزات اللعبة

ألحان موسيقة جميلة

هنالك الكثير من الألعاب التي اصبحت الحانها الموسيقية نغمة جميلة لمسامعنا، مثل مقدمة لعبة The Last of us، Final Fantasy وغيرها الكثير. Syberia 3 قدمت موسيقى رائعة تعطي الاحساس والشعور المطلوب للعبة. في بعض الاحيان وبالاخص عن العمل أقوم يتشغيلها، انصح الجميع بشدة لسمعاها.

عيوب اللعبة

مشاكل تقنية لا تصدق

حسناً اللعبة عبارة عن مشكلة تقنية قابلة للتحميل. هنالك الكثير والكثير من المشاكل التقنية التي جعلتني اكره الثانية التي استغرقها في اللعبة، فاهي لا توصف من كثرتها. المشكلة الكبيرة أنها عامل مؤثر كبير لطريقة اللعب، فكم من مره قمت باطفاء اللعبة وتشغيلها من جديد.

طريقة الحركة متعبة

اول شيء سوف تقوم بملاحظته هو طريقة الحركة المعاقة للشخصية. بحكم ان نظام الحركة يعتمد على الأوامر وليس تحريك الشخصية بالكامل. لكن لمع ذلك لن تستطيع التحرك بشكل طبيعي، مستقيم أو مائل. لا يوجد تعريف مناسب، لكن بالنسبة لي أقرب تشبه له هو الحركة المموجة بحيث أن لا شيء في الشخصية يتحرك غير الرجلين بحركة مموجة غريبة.

الكلام سابق الصورة

الكلام في الشخصيات أقرب مايكون كالمسلسلات المدبلجة، فاهي لا تتناسق مع أي شيء في اللعبة سواء الشخصية، ردة الفعل أو حركة الوجه. لا يمكن تصور كمية الكلام الغير متطابق لما تقوله كل شخصية في اللعبة، فاما يكون متاخر عن حركة الفم للشخصيات أو سريع لدرجة ان الكلام ينتهي وحركة فم الشخصية لا تزال تتحرك.

الخلاصة:

وحدة من المشاكل في الالعاب هي عندما تقوم شركة بتطوير لعبة لمدة جداً طويلة ويكون الناتج النهائي اردى من أن يكون سيء فهذه هي المصيبة. للأسف Syberia 3 واحدة من أسوى الألعاب التي قمت بتجربتها في حياتي، والذي يجعلها أسوى بالنسبة الي هو عملية الانتاج والتطوير الطويلة للعبة.

القصة
الرسوم
الاصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
2.2
ابعد عنها

تعليقان 2

  • Mema

    انا اشتريتها اون لاين لي اسبوع واللعبه معلقه معي عند البيت الكوخ اللي عند نقطة التفتيش ومو راضيه تتحرك حتى .. ماأدري كيف احلهااا ممكن مساعده ؟؟ لأني ارسلت لشركة سوني قالوا انه هالمشكله ماتخص الشركه تخص الشركة المصنعه .

    (0)
    رد

Send this to a friend