فجر جديد لصناعة الألعاب العربية مع لعبة سبأ

نشر في /بواسطة: في:

كشكول لتصميم الالعاب الإلكترونية شركة اماراتية مستقلة تحمل على عاتقها مسؤولية صنع العاب تفاعلية وفائقة الجودة، حيث ان جميع افراد كشكول مهتمين بصنع تجربة تفوق الخيال والوصف، شباب كشكول لاعبين يريدون صناعة الالعاب بطريقة مميزة و باسلوب لعب مختلف يشوق اللاعبين.

سبأ: فجر جديد او Sheba: A New Dawn هي اولى مشاريع شركة كشكول لتصميم الالعاب الإلكترونية، حيث تأخذ بعين الاعتبار حضارة سبأ القديمة من حيث وجود الجن والبشر وكيفية تعايشهم مع بعضهم البعض وغيرها من الاساسيات المندرجة تحت تلك الحضارة. اللعبة لن تتطرق لأحداث واقعية أو دينية بحيث أنها مبنية على قصة خيالية بالكامل من حيث المناطق وبيئة اللعبة. استناداً على عدم معرفة التاريخ لهذه المناطق في تلك الحقبة الزمنية.

لعبة سبأ: فجر جديد ستكون لعبة إثارة (أكشن) ثنائية الابعاد بوجود بعض العوامل مثل الRPG، سبأ تعتمد بشكل اساسي على نظام القتال السريع الذي يهدف لجعل اللاعب مندمج في ساعات اللعب بدون الشعور بالملل ويقوم بالتفكير في كيفية التغلب على الاعداء، وتركز بشكل أساسي على قصة اللعبة والاسلوب الروائي المشوق، حيث ان اللعبة لها حبكة واحداث قوية لتمكين تجربة اللاعب والخوض في عالم سبأ واستكشافها بصورة شيقة وممتعة.

حالياً اللعبة في بداية مراحل التطوير، لذلك لا توجد معلومات أكثر عنها، لكن سنتابع اللعبة و نحدثكم عنها مع كل تطوراتها۔

الوسوم:

التعليقات : 1

Send this to a friend