الكشف عن موعد أول توسعة للعبة Ghost Recon Wildlands

نشر في /بواسطة: في:

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن أول توسعة للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، والتي تأتي تحت عنوان Narco Road،تتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية عبر جميع المنصات في 18 أبريل/21 رجب الجاري. حيث تتوفر Narco Road لأصحاب التذكرة الموسمية قبل أسبوع من صدورها كتوسعة مستقلة في 25 أبريل/28 رجب.

وتتطلب Narco Road من اللاعبين التسلل إلى داخل 3 عصابات مهربين يقودهم الزعيم المراوغ ’إل إنفيزبل‘. وإذا كان هناك أ أمل في إحضار هذا الزعيم الغامض إلى العدالة، فعليهم الارتقاء بالرتب واكتساب ثقته. ويتطلب الوصول إلى ’إل إنفيزبل‘ اكتساب ثقة 3 زعماء آخرين هم:

  • إيدي إيسكوفادو: نصّب نفسه نجماً في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو مدمن على الإثارة والأدرينالين وزعيم عصابة الكاميكازيز.
  • آرتوريو راي: الزعيم الغامض لعصابة ’سائقي الموت‘، وهي عصابة من السائقين الذين يبجلون سانتا مويرتيه.
  •  تونيو ماتيوس: الزعيم الفخور والمتعجرف لعصابة ’خينيتس لوكوس‘ أو ’السائقين المجانين‘ وهي عصابة متخصصة بسباقات السيارات الرياضية عالية الأداء.

ولاكتساب احترام أولئك الزعماء، يجب على اللاعبين إنهاء أكثر من 15 مهمة سريعة في طور الحملة. وبالإضافة إلى مهمات القصة الجديدة هذه، تتوفر 4 أنواع من المهمات الجانبية وتحديات السباقات الغنية بالآكشن الذي يملأ الأدرينالين بالعروق. ويتيح إنهاء هذه النشاطات للاعبين اكتساب الشهرة والأتباع. وكلما ازداد عدد أتباع اللاعب، ازداد مقدار الاهتمام الذي يحصل عليه من زعماء العصابة، وبالتالي الاقتراب بشكل أكبر من فرصة القضاء على ’إل إنفيزبل‘.

توفر Narco Road أيضاً 4 أزياء حصرية و 9 أسلحة جديدة و 4 أنواع مركبات جديدة، والتي تتيح لك التنقل في أرجاء خارطة بوليفيا الشاسعة باستخدام شاحنات ضخمة وسيارات رياضية عالية الأداء ودراجات نارية قوية وطائرات بهلوانية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع اللاعبين الحصول على التحديث الجديد الذي يتوفر للعبة في 12 أبريل. ويقدم التحديث تحديات أسبوعية على شكل مهمات فردية أو تعاونية أو مجتمعية والتي يتم تحديثها كل يوم أربعاء. ويحصل اللاعبون الذين يكملون هذه التحديات على مكافآت تصل إلى 3 مكافآت متميزة كل أسبوع. وتتوفر التحديات عبر مواسم متعددة يستمر كل منها لمدة 6 أسابيع مع مواضيع محددة. وسيطلب من اللاعبين في الموسم الأول: The Rise and Fall of Unidad جمع معلومات حول عمليات اليونيداد ومكافحة الخطر الذي يهدد البلاد.

تنقل Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands السلسلة إلى المستوى التالي من عالمها المفتوح الضخم والتفاعلي، والتي يمكن اللعب بها بالطور التعاوني أو الفردي. وكانت قد تمكنت Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في أقل من 3 أسابيع على إصدارها من تجاوز كامل إيرادات Tom Clancy’s Ghost Recon Future Soldier®  لتصبح ثاني أفضل لعبة مبيعاً في السلسلة، تماماً خلف أول لعبة Ghost Recon.

سيكتشف اللاعبون في Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands دولة بوليفيا الخيالية، بعد بضعة سنوات من الآن، حيث يجب على اللاعبين القضاء على عصابة المخدرات سانتا بلانكا بأية وسيلة ممكنة. وسيقومون خلف خطوط العدو بتعقب الأهداف واكتشاف المعلومات السرية واستخدام أي من المركبات المتاحة والتي تتجاوز 60 مركبة وتتضمن سيارات ودراجات نارية وحتى مروحيات يستطيعون تجنيدها لصالحهم. ولكي يتمكن اللاعبون من الإطاحة بالكارتل، عليهم القتال وصولاً إلى ’إل سوينو‘، زعيم سانتا بلانكا الذي لا يرحم، وذلك عبر تحطيم عمليات عصابة سانتا بلانكا قطعة تلو الأخرى أثناء تمزيقهم للتحالفات بين تجار المخدرات والحكومة الفاسدة. وستتوفر التوسعة الثانية للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، والتي تأتي تحت عنوان Fallen Ghosts، قريباً، بالإضافة إلى طور PvP جديد كلياً خلال الأشهر المقبلة.

Send this to a friend