يوبي سوفت تحتفل بعامها الثلاثين في E3، تؤكد تواجد Watch Dogs 2

نشر في /بواسطة: في:

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم النقاب عن خططها لمؤتمرها في معرض E3 2016 الشهر الحالي، مؤكدة تواجد الجزء الثاني من سلسلة Watch Dogs بالإضافة لبعض العناوين المنتظرة و المعلن عنها سابقاً و بعض المفاجئات الأخرى التي تخطط لها الشركة.

إيف غيلمو، العضو المؤسس ورئيس مجلس إدارة يوبي سوفت ، صرح في في هذه المناسبة “لطالما اعتبرنا معرض ومؤتمر E3 مناسبة في غاية التميز، حيث يتمكن خلالها كافة الفاعلين في صناعة الترفيه من استعراض أفضل ما لديهم لإبهار اللاعبين والاستحواذ على اهتمامهم. وتعتبر فرق يوبي سوفت هذه الفترة فرصة للشعور بالفخر الممتزج بالترقب الحذر، حيث يقومون خلالها لأول مرة بعرض ألعابهم الجديدة التي وضعوا فيها أقصى مجهوداتهم على الجمهور، ويتلقوا ردود الأفعال والملاحظات من اللاعبين والزملاء في الصناعة على حد سواء”

أضاف “لقد تطورت هذه الصناعة بشكل كبير خلال الـ 30 عاماً السابقة، ولكن ما لم يتغير هو حبي واحترامي للشغف والموهبة اللامتناهيين اللذان يتمتع بهما المطورون واللاعبون على حد سواء. وتواصل صناعة الألعاب تمتعها بزخم كبير في ظل منصات الألعاب القوية الجديدة التي تتيح للمطورين فرصة أفضل للإبداع والتعبير وإطلاق العنان لمخيلاتهم. صارت الألعاب الآن، وأكثر من أي وقت مضى، أكثر تعبيراً عن الطريقة التي ستشكل بها مستقبل صناعة الترفيه. أنتظر بفارغ الصبر حضور معرض ومؤتمر E3 لكي أرى ما يحمله لنا المستقبل”.

يوبي سوفت كشفت أيضاً عن بعض الألعاب التي ستتوفر في جناحها بالمعرض على الشكل التالي:

  • For Honor
  • Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands
  •  Eagle Flight

يذكر أن مؤتمر يوبي سوفت سيعقد يوم الاثنين، 13 يونيو في الساعة 11:00 المساء بتوقيت السعودية مسبوقاً بتمهيد سابق للعرض لمدة 30 دقيقة.

شيكوا على موضوع توقعاتنا لمؤتمر يوبي سوفت في E3 2016 و شاركونا توقعاتكم.

الوسوم: --

Send this to a friend