#جوائز زيباد_2015 : المرشحون لأفضل لعبة أكشن ومغامرات

نشر في /بواسطة: في:

شهد عام 2015 عودة قوية لألعاب الأكشن و المغامرات من الطراز العالي، مع عناوين ركزت أكثر على القصة فيما بحثت الآخرى على تقديم تجربة تعتمد على المتعة و الإستكشاف بالمقام الأول.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل إعادة إصدار هم:

  • Rise of the Tomb Raider: على الرغم من أن به الكثير من جزء 2013، إلا أن هذا الجزء استطاع تقديم ما لديه بأقرب صورة ممكنة من الكمال. مغامرة رائعة و عودة مرة أخرى للألغاز العميقة، مع عالم مفتوح به الكثير من المهام الجانبية لتسكتشفها، و تمثيل و أداء صوتي على طراز عالي، كل هذه الأمور تمكنت من إعادة السلسلة لمكانتها المستحقة.
  • Assassin’s Creed Syndicate: بعد كبوة Uniy، عادت السلسلة على المسار الصحيح مع Syndicate. الجزء قدم إضافات ممتازة لأسلوب اللعب كالحبل الذي غير كثيراً من عملية التنقل، كما قدم لنا و لأول مرة بالسلسلة بطلين للقصة يمكن اللعب بهم مع النجاح بإعطاء كل بطل حقه و هو أمر ليس بالهين.
  • Batman: Arkham Knight: الجزء الختامي لثلاثية باتمان قدم لنا مدينة جوثام بحلة مبهرة و برسوم قد تكون من أفضل ماقدمه هذا الجيل، مع إضافة السيارة و التي كانت عنصر جديد كلياً على أسلوب اللعب بالسلسلة و استمرار نظام القتال المحكم و الذي كان سبب لإلهام الكثير من الألعاب الآخرى، باتمان تستمر بالإبهار.
  • Just Cause 3: نعم قد لا تقدم لك اللعبة قصة أو شخصيات عميقة كالألعاب الأخرى على القائمة، لكن الحرية التي تقدمها لك و العالم المفتوح الكبير المليء بالأماكن لتسكتشفها، و إمكانية اللعب بحراً، جواً و براً و تفجير كل ماهو أمامك عناصر تعطيك تجربة مليئة بالمرح و التسلية أكثر من أي شيء آخر.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم:

التعليقات : 1

Send this to a friend