#جوائز_زيباد_2015: Tearaway Unfolded أفضل تعريب

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:-

محمود عماد:

كلنا عانينا ونحن صغارا من فهم ما تقوله الشخصيات في الألعاب، وهذا بدأ بالتغير بوقتنا الحالي مع تعريب العديد من الإصدارات الجديدة والتي تتفاوت بجودتها. Tearaway Unfolded لعبة مناسبة لجميع الأعمار وقدمت ترجمة ودبلجة بمستوى عالي من المهارة، لتنجح بتقديم التجربة الكاملة للعبة بالعربية و بدون نواقص.

عبدالرحمن بعيون:
2015 كانت سنة حافلة بالنسبة للغة العربية، حيث شهدنا العديد من الألعاب و العناوين التي دعمت اللغة العربية و بالحقيقة كلها كانت جهود رائعة و تستحق الشكر. Tearaway Unfolded قدمت دبلجة عربية فصحى بلكنة مصرية و هو خيار ذكي جداً كونها بدت مألوفة بالنسبة لنا و بدى الأمر كما لو أننا نشاهد فيلم من ديزني و هذه نقطة قوة للعبة كونها موجهة أيضاً لصغار السن. اللعبة نجحت أيضاً في تقديم خط عربي واضح كان من السهل قراءته سواء بالحوارات أو بالقوائم و هو أمر فشلت به الألعاب الآخرى.
طارق الدخيل:
جهود سوني مع تعريب الألعاب بجودة عالية يشاد لها، ومع Tearaway Unfolded رفعت سوني المعيار۔ دبلجة فصحى متقنة مع تعريب المصطلحات لتناسب عالم اللعبة الحيوي و بنفس الوقت تلائم جميع الفئات العمرية التي قد تجرب اللعبة۔ جودة الخط المستخدمة أيضاً تناسب جميع أنواع الشاشات وهو أمر يغفل عنه معظم الناشرين الأخرين في ألعابهم مثل The Witche و Assassin’s Creed Syndicate۔ برافو Sony!

Send this to a friend