#جوائز_زيباد_2015 : المرشحون لأفضل لعبة بالسنة

نشر في /بواسطة: في:

سنة 2015 سنة قد لا تتكرر مرة أخرى بعالم الألعاب، فكمية الألعاب و قوة الأسماء التي تواجدت بها و التنوع الكبير بالمحتوى أمر صعب أن يحدث كل عام، أي كان ذوقك بالتأكيد أنك وجدت ما يرضيك العام الماضي. الحقيقة أن قائمة 2015 أصعب من أن تُختصر و لا أذكر أنه مرت سنة علينا في زيباد كان فيها اختيار لعبة السنة صعب إلى هذه الدرجة.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل إعادة إصدار هم:

  • The Witcher 3: Wild Hunt: كل ما تتمناه في لعبة عالم مفتوح متواجد بهذه اللعبة، في جزء كتب خاتمة بطله بأفضل طريقة ممكنة مع قصة عميقة تتغير بخياراتك، حوارات محكمة و مجموعة من الشخصيات التي لا يمكن نسيانها. كل هذا موجود في عالم كبير، ساحر و مليء بالأسرار التي تنتظرك لتستكشفها. سيبهرك المحتوى الكبير الذي تقدمه اللعبة و الساعات العديدة التي يمكن أن تقضيها بعالمها دون ملل، لكن ما سيبهرك أكثر هي الجودة التي قدمت بها و العناية الدقيقة بتفاصيلها. The Witcher 3 رحلة من الصعب أن تتكرر.
  • Rise of the Tomb Raider: على الرغم من أن به الكثير من جزء 2013، إلا أن هذا الجزء استطاع تقديم ما لديه بأقرب صورة ممكنة من الكمال. مغامرة رائعة و عودة مرة أخرى للألغاز العميقة، مع عالم مفتوح به الكثير من المهام الجانبية لتسكتشفها، و تمثيل و أداء صوتي على طراز عالي، كل هذه الأمور تمكنت من إعادة السلسلة لمكانتها المستحقة.
  • Fallout 4: على الرغم من بعض المشاكل التقنية و عدم تواجد قفزة كبيرة بالرسوم، قدم هذا الجزء العديد من الإضافات الجديدة على السلسلة مثل طريقة تطوير الأسلحة و صناعة المدن التي ستجعلك غارقاً لساعات مديدة، خاصة أن جميع الخيارات بيدك من بداية اللعبة وحتى الرمق الأخير. كل هذا سيقدم لك الكثير من المتعة ويضمن لك تجربة جديدة في حالة إعادة اللعب
  • Metal Gear Solid V: The Phantom Pain: أحد أفضل ألعاب التخفي و الأكشن لهذه السنة، بل على الإطلاق! هذا الجزء قدم تجربة عالم مفتوح ستكون بالتأكيد مقياساً و مثالاً يُحتذى به في كل ألعاب العوالم المفتوحة المقبلة. على الرغم من ضعف القصة بشكل عام، إلا أن هذا لم يؤثر في قيمة اللعبة و مدى الجودة التي قُدمت بها و الإهتمام الكبير بكل التفاصيل.
  • Batman: Arkham Knight:  الجزء الختامي لثلاثية باتمان قدم لنا مدينة جوثام بحلة مبهرة و برسوم قد تكون من أفضل ماقدمه هذا الجيل، مع إضافة السيارة و التي كانت عنصر جديد كلياً على أسلوب اللعب بالسلسلة و استمرار نظام القتال المحكم و الذي كان سبب لإلهام الكثير من الألعاب الآخرى، باتمان تستمر بالإبهار.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

تعليقات 3

Send this to a friend