#جوائز_زيباد_2015 : The Witcher 3: Wild Hunt لعبة السنة

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:-

نواف النغموش:
بالنسبة لي ما ميز The Witcher 3  أكثر من أي لعبة هذه السنة هو أن اللعبة متكاملة من كل النواحي، اللعبة تفهم اللاعب أكثر من أي لعبة أخرى صدرت هذه السنة. كمثال باقي العاب RPG التي صدرت في 2015 تجبرك بلعب مهمات مملة في بداية اللعبة بينما The Witcher 3 تقدم لك عالم اللعبة كاملا خلال الدقائق الأولى. أضف إلى ذلك طريقة لعب موزونة، حوارات ممتعة و قصة مشوقة مع ساعات عديدة من القتال ضد الوحوش الخيالية حتى بعد الإنتهاء من طور القصة.
طارق الدخيل:
ختامية جيدة لسلسلة استمرت و تبلورت على البي سي و ختمتها على جميع الأجهزة۔ مغامرة Geralt الخيالية تنتهي بمغامرات جانبية طويلة محبوكة تلهيك عن إنقاذ العالم عن طريق استخدام سيوفه الكثيرة و قدراته السحرية المختلفة۔ وهل ذكرت Gwent؟ نعم لعبة جانبية داخل اللعبة ستبقيك مهتماً باللعب أكثر من الألعاب المتخصصة الشبيهه بها!
عبدالرحمن بعيون:
The Witcher 3: Wild Hunt جمعت بين الكثير من المعادلات الصعبة في قالب واحد بنجاح، عالم كبير و ساحر مليء بالأمور التي تنتظرك لتستكشفها، قصة و حوارات على مستوى عالِ و شخصيات من الصعب نسيانها، أسلوب قتال ممتاز و العديد من الأمور الجانبية التي ستبقيك منشغلاً حتى بعد نهاية القصة. Witcher 3 كانت أفضل طريقة ممكنة لختام سلسلة رائعة و لعبة أرى أنه من الصعب أن تتكرر بالمستقبل القريب.
غصن البان:
ما يميز عالم The Witcher عن الألعاب الأخرى هو توسعه الكبير من غير إعطائك الأحساس بأنه غير مترابط۔ ستجد جميع فئات المجتمع التي تجدها في العالم الحقيقي و بالرغم من وجود مخلوقات خرافية خيالية إلا أن وجودها لن يكون خارج عن المألوف۔ شخصيات اللعبة المختلفة، وحتى الجانبية منها، كانت أيضاً عنصراً فعالاً في إضافة حيوية كبيرة عليه۔

التعليقات : 1

  • ILYASSEY2J

    فعلا العبة كاملة مقارنة مع المرشحين
    فولاوت قلتشات
    متل قير قصة خايسة و عالم فاضي
    بلودبورن قلة الاسلحة و ما هي عميقة زي سولز

    (0)
    رد

Send this to a friend