#جوائز_زيباد_2015 : المرشحون لأفضل لعبة عائلية

نشر في /بواسطة: في:

سنة شهدت الكثير من الألعاب العائلية بإمتياز، مع عودة ألعاب الإيقاع على الساحة، ماريو يطل علينا مجدداً و تواجد قوي لألعاب الليغو. بين زحمة الألعاب الكبيرة، وجدنا مهرب لأنفسنا لنقضي وقت مع العائلة بمكتبة متنوعة من الألعاب.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل لعبة عائلية هم:

  • Lego dimensions: تخيل لعبة تجمع لك العديد من الشخصيات من 14 سلسلة مختلفة؟ و كلها مقدمة بطابع الليغو الظريف. اللعبة ستمنحك العديد من اللحظات الطريفة لك و لعائلتك.
  • Disney Infinity 3.0: الإصدار الثالث و الأكثر كمالاً بالسلسلة، مع تقديم أدوات تعديل أكثر إبداعية و نظام قتال أفضل، و لا ننسى النمط الفردي المقدم بعالم Star Wars الجميل.
  • Super Mario Maker: أخيراً أصبحت لديك الإمكانية لتبني مراحل ماريو بيديك، و الأجمل أن الأمر لا يتطلب الكثير من التعب فهو مقدم بطريقة بسيطة جداً، و إذا ماتحب التصميم فالبتأكيد سيعجبك لعب المئات من مراحل ماريو المختلفة و الفريدة و المقدمة من مجتمع اللعبة.
  • Mario Party 10: على الرغم أنه ليس الجزء الأفضل بالسلسلة، إلى أنه يقدم الكثير من الألعاب التي سترسم السعادة على وجه عائلتك برسوم جميلة عالية الدقة. و مع دعمها حتى خمس لاعبين، سيستطيع الكثير من أفراد عائلتك المشاركة.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم:

التعليقات : 1

Send this to a friend